طريقة إنشاء حساب جديد أو بريد إلكتروني على الهوت ميل عربي مجاناً hotmail

عمل ايميل على هوت ميل هو أحد الأمور الهامة جداً حيث يعتبر البريد الإلكتروني من أهم معالم العصر الذي نعيشه حيث يستخدم هذه الخدمة الملايين حول العالم وذلك لأن خدمة البريد الإلكتروني E-mail قد حلت محل البريد العادي القديم حيث أصبح الجميع يتلقى رسائل العمل والرسائل الترويجية وأي نوع أخر من الرسائل عبر البريد الإلكتروني حيث تعتبر وسيلة للتواصل فضلاً عن كونها طريقة سريعة وأمنة لتبادل الرسائل، وبالطبع هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني وأبرزهم شركتي جوجل ومايكروسوفت حيث يمكنك الحصول على بريد إلكتروني مجاني بشكل كامل على الإنترنت وبسهولة من خلال إستخدام خدمات أحد الشركات السابق ذكرها، موضوع اليوم هو حول طريقة إنشاء حساب جديد أو بريد إلكتروني على الهوت ميل عربي مجاناً، حيث سوف نشرح لكم بالتفصيل الممل كيفية إنشاء حساب على hotmaiبشكل كامل مع توضيح لخصائص هذا البريد وكيفية إستخدامه بشكل صحيح. الشرح مدعوم بالصور التوضيحية والتي سوف تجعل فهم طريقة التسجيل في الهوتميل أسهل كما نوفر لكم أيضاً فيديو لشرح التسجيل بشكل بسيط فيمكنك تجاوز كل هذا الشرح والإستماع إلى الفيديو لتتعرف على الطريقة الصحيحة.
  • أولاً : عليك أن تتأكد أنه يس لديك بريد إلكتروني على الهوت ميل بالفعل وذلك من خلال تجربة تسجيل الدخول على هوت ميل الصفحة الرئيسية حيث سوف يطلب منك إدخال البريد الإكتروني الخاص بك وكلمة المرور التي سبق لك وإن قمت بإنشائهم إذا كان لديك بالفعل حساب على هوت ميل العربي وفي هذه الحالة لن تكون في حاجة إلى تسجيل حساب جديد في هوت ميل على الكمبيوتر أو على الموبايل.


  • ثانياً : في حال لم تجد أن لديك حساب على هوت ميل سوف تقوم بالضغط على Sign up أو التسجيل في هوتميل حسب لغة متصفح الإنترنت لديك سواء كان فايرفوكس أو جوجل كروم ومن ثم تقوم بإدخال البيانات التي سوف يطلبها منك كما هو موضح في الصور حيث سوف تقوم بإدخال البيانات المناسبة لكل حقل حسب ما هو مطلوب منك وإذا واجهت أي مشكلة في ملئ الحقول راجع الفيديو بالأسفل أو هذه القائمة التي سوف نشرح فيها كل حقل على حدا.


توضيح الحقول المطلوبة في عملية التسجيل :-


  • الحقل الأول وكما هو متعارف عليه يتم فيه إدخال إسمك وإسم والدك أو الإسم الاخير في العائلة أو لقبك.
  • في هذا الحقل عليك تعيين بريد إلكتروني جديد على أن يكون فريد وغير متكرر ولا يحتوي على علامات غريبة غير الحروف والأرقام الإنجليزية والحقل الثاني لكلمة السر يجب ان تكون كبير ومخطلطه بين الحروف والارقام

  • الدولة، وهنا عليك إختيار المكان الذي تقطن أو تعيش فيه ننصح بشدة أن تستخدم بياناتك الحقيقة حتي تتمكن من إسترداد حسابك في حال نسيت الباسورد او حدثت معك أي مشكلة من نوع أخر، قم بإختيار دولتك وإنتقل للحقل التالى.تاريخ الميلاد، وفيه تقوم بإدخال تاريخ ميلادك بحيث يكون يوم / شهر / سنة كما هو موجود في بطاقة الهوية ID الخاصة بك وينصح أيضاً ان تستخدم معلومات صحيحة حتي لا يتم غلق حسابك وإعتباره حساب إحتيالي أو غير حقيقي.



  1. التحقق، وهو كود مكتوب بشكل غير طبيعي أحياناً يكون من الصعب فهمه ويجب عليك إعادة كتابته في المكان المخصص لتاكيد هويتك وأنك لست روبوت يمكنك إستبدال هذه الخاصية بمكالمة صوتية إذا كنت لا تفهم النص المكتوب.
الأن قم بالضغط على التالي وسوف تبدأ عملية المعالجة لإنشاء حساب هوت ميل عربي جديد ويمكنك بعدها بدقيقة إستخدام بريدك بسهولة وبدون مشكلة، وهكذا تكون قد إمتلك حساباً جديداً على هوت ميل بسهولة وبدون تعقيد.

ما بعد التسجيل في هوت ميل :-

الأن بعدما إنتهيت من تسجيل بريد جديد على هوت ميل بالطبع سوف ترغب في الإطلاع على صندوق الوارد والعديد من الأمور الأخري التي تهمنا جميعاً، وللوصول إلى رسائلك الورادة وكل ما هو موجود في بريد هوت ميل عربي عليك الولوج إلى صفحة تسجيل الدخول إلى صندوق الوارد في هوت ميل حيث سوف نترك لكم كافة الروابط التي قد تحتاجون إليها بالأسفل، أما عن إستخدام ايميل هوت ميل الجديد فهو بسيط وسهل جداً ولا يحتاج إلى شرح فكل ما سوف تجده فهو تصنيف الرسائل مثل علبة الوارد والمسودات والعناصر المحفوظة والعناصر المرسلة حيث سوف تجد في كل قسم منهم الرسائل التي تحمل صفة القسم فعلى سبيل المثال سوف تجد الرسائل وكل البريد الذي قمت بإستلامه في علبة الوارد وهكذا.
Share on Google Plus

About محمد

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 Reviews:

إرسال تعليق